أغانى - أفلام - ألعاب - برامج - كارتون

إدارة منتدى شباب أبوصير ************************* تتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا
 


    أغنية "مؤجلة" لماجد المهندس تنافس ألبومه الأخير "اذكريني

    شاطر
    avatar
    the_brav_man
    مشرف قسم الأخبار الفنية
    مشرف قسم الأخبار الفنية

    عدد المساهمات : 96
    تاريخ الميلاد : 15/07/1995
    تاريخ التسجيل : 26/11/2009
    العمر : 23

    أغنية "مؤجلة" لماجد المهندس تنافس ألبومه الأخير "اذكريني

    مُساهمة من طرف the_brav_man في الجمعة نوفمبر 27, 2009 7:36 am

    أزال الشاعر السعودي عبد الرحمن الحوتمان الغموض حول أغنية جديدة لماجد المهندس بعنوان "أول الناس" انتشرت عبر الإنترنت في نفس توقيت صدور ألبومة الجديد "اذكريني".


    وأثارت الأغنية حيرة ودهشة محبيه، خاصة أنها أغنية رائعة، وكانت تستحق –وفق رؤيتهم– أن تتصدر ألبومة الجديد، معتبرين أن نشرها أضر بالألبوم.

    وقال الحوتمان: كان هناك قرار بتأجيل الأغنية الجديدة وعدم ضمها لألبوم المهندس الأخير، غير أنه فوجئ بتسريبها عبر شبكة الإنترنت.


    ورغم سعادة الحوتمان بأن العمل الذي كتبه شهد النور –وهذا ما يهم المبدع– فإنه أكد في تصريحات لصحيفة "شمس" السعودية الشبابية اليوم 18 أكتوبر/تشرين أول 2009، أن ذلك يضر بعملية الإنتاج الفني.


    ومن جانبه أبدى ملحن الأغنية ناصر الصالح دهشته من تسرب الأغنية إلى الإنترنت، وقال: "لا أعلم كيف تسربت، ومن المسؤول عن ذلك".


    المواقع تنافس الشركات
    وتحولت مواقع الإنترنت في الآونة الأخيرة إلى وسيلة منافسة لشركات الإنتاج في نشر الأغاني؛ حيث إن بإمكانها تداولها خلال دقائق.

    وفي حين تأخذ الألبومات وقتا من الشركات المنتجة، انتشرت أغنية "أول الناس" خلال خمس دقائق عبر الإنترنت.

    وحقق ألبوم "اذكريني" لماجد المهندس انتشارا كبيرا منذ صدوره في عيد الفطر الماضي، ويضم 12 أغنية وموالا للعراق، وأبرز الأغنيات "اذكريني" التي لحنها المطرب السعودي الكبير محمد عبده، وكلمات الشاعر ساري، وأغنية باللهجة المصرية لحنها صلاح الشرنوبي بعنوان "حديلك فرصة أخيرة"، كما يعيد تقديم أغنية "الميجنا" من الفلكلور العراقي بتوزيع جديد من ألحان سعدون جابر.

    كما يضم أغنيتين كتبهما الشاعر والمخرج فائق حسن؛ هما "شلونك حبيبي" لحنها أحمد محيي وصورها بمشاركة الممثل المصري جمال إسماعيل، وأغنية "حبك قتلني" ألحان ماجد المهندس، وأغنيتين كتبهما حامد الغرباوي؛ هما "شسوي بيه" لحنها علي صابر، و"الله يطولك يا روح" من لحن عبد القادر الهدهود. lol! lol! lol!

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء أغسطس 15, 2018 7:07 am